أرشيفية
أرشيفية


بعد 10 سنوات زواج «بوسي» تطلب الخلع.. «جوزي بيخوني» مع «سعيد»

تامر عادل

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 - 10:25 م

أقامت "بوسي" دعوة قضائية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها معللة السبب جوزي بيخوني مع سعيد.

وقفت صاحبة أحد أكبر مراكز التجميل في مصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها رجل الأعمال الشهير بعد 10 سنوات زواج وهي تؤكد للمحكمة أنها لا تستطيع أن تعيش مع رجل خائن، خان عشرة عمرهما وتزوج بمالها من أخرى.

تقول الزوجة المخدوعة أنها اكتشفت بعد سنوات طويلة من الزواج أن زوجها  كان يستغلها ماديا، وينفق أموالها على نزواته وزوجته الجديدة لدرجة أنه اشترى لها سيارة بنصف مليون جنيه من أموالها الخاصة.

تضيف الزوجة عبر دعوى الخلع التي تقدمت بها، أمام محكمة الأسرة، تزوجت من "حمادة" بعد قصة حب عنيفة، كانت تثير حسد من حولهما من أهل وجيران ومعارف.
وتقول الزوجة استمرت حالة الحب كما هي طيلة فترة الزواج، لكن منذ بضعة أسابيع تغيرت أحواله تماما وأصبح زوجي لا يهتم بي مطلقا يعود إلى المنزل بعد منتصف الليل، بعد أن كان موعد عودته إلى المنزل مقدسا، يجلس مع نفسه بالساعات ولا يفعل شيئاً سوى الرد على "الواتس آب" أو الخروج إلى البلكونة للرد على المكالمات والتحدث بصوت منخفض حتى لا أسمعه.

اقرأ أيضا| «حسين» يطلب تطليق زوجته.. «عايزه تشتغل سواقة ميكروباص»

وتتابع الزوجة، لا يفعل الرجل هذه الأشياء إلا إذا أحب سيدة غير زوجته، أو بمعنى أصبح يخونني مع سيدة أخرى ولكني حاولت في البداية ردعه بأسلوبي، اقترحت عليه السفر لكنه رفض ألقيت بمسؤوليات أولادنا أمامه لكنه لم يهتم، طالبته بالتنزه و"تغيير الجو" لكنه امتنع وتحجج بحجج غير منطقية، وأخيرا قررت مراقبته لأكتشف الكارثة. 


في أحد الأيام وبعد أن أنهى مكالمة هاتفية في الثالثة من الفجر، استغليت دخوله المطبخ وبحثت عن آخر رقم اتصل به ووجدته يتحدث مع شخص اسمه محمود، احتفظت بالرقم وفي صباح اليوم التالي بحثت عن الرقم عن طريق إحدى البرامج، وكانت الكارثة أنه يتحدث مع سيدة لا أعرف عنها شيئا، لكنه يحفظ اسمها باسم "سعيد" حتى يبعد عنه الشبهات.
واجهته بفعلته فاعترف، وطالبته بالابتعاد عنها أو تطليقي، لكنه رفض قطع علاقته بها، أو حفظ كرامتي بالانفصال عنه بشكل شرعي وهو ما دفعني إلى المطالبة بخلعه عبر هذا الدعوى، فأنا لا أطق العيش مع رجل خائن ويفتخر بالخيانة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة